محرك بحث آمن في طريقه للتفوق علي جوجل

محرك بحث آمن في طريقه للتفوق علي جوجل

محرك بحث آمن في طريقه للتفوق علي جوجل

محرك بحث آمن في طريقه للتفوق علي جوجل
محرك بحث آمن في طريقه للتفوق علي جوجل

يحقق محرك البحث DuckDuckGo، أرقام قياسية جديدة في معدلات الاستخدام، حيث أشارت الاحصائيات إلي ازدياد نموه بنسبة 70 % خلال الربع النهائي من عام 2016، ليصبح بهذه النتائج المنافس الأكبر، لمحرك البحث الضخم”جوجل”.
 
وقال جابريل واينبرج، مؤسس محرك البحث الآمن “DuckDuckGo”، في تغريدة على موقع  “تويتر”: إن عدد عمليات البحث التي تمت عبر المحرك خلال الثلاث اشهر  وصلت إلى عشرة مليارات.
إضافة إلى تخطي الرقم القياسي بتنفيذ 14 مليون عملية بحث خلال يوم واحد، في العاشر من الشهر الماضي.

محرك بحث DuckDuckGo الجديد آمن للغاية

وبحسب متخصصون في محركات البحث فإن المحرك ” DuckDuckGo ” الذي تأسس عام 2008، يتميز بعدد من الخصائص المنفردة، التي تجعله متفوقا حتى على “جوجل” .
فهو لا يتتبع أنشطة المستخدم، أو بياناته الشخصية، كما لا يتتبع المحرك أنشـطة المستخدمين للأغراض التجارية، أو الإعلانية، ولا يحفظ بيانات المستخدمين الشخصية أو سجل البحث، أو أية معلومات خاصة بما في ذلك عنوانIP.
هذا بالإضافة إلى أن ” DuckDuckGo” يتيح البحث في العديد من المواقع الشهيرة مباشرة، مثل “أمازون” و”تويتر” و”فيس بوك”، ويعرض حالة الطقس بشكل مباشر، و إجراء التحويلات بين وحدات القياس المختلفة، كما يوفر إمكانية تشغيل ملفات الصوت من صفحة النتائج، مثل مقاطع من “ساوندكلاود.”

اختر استضافة المواقع الأنسب لك الآن مع اكساء هوست بخبرة لأكثر من 20 عاماً في مجال تكنولوجيا المعلومات، للتفاصيل تواصل معنا

مقالات ذات صلة

تابعنا على مواقع التواصل

احدث المقالات

كن مع الكبار وانضم لأكثر من 55000 عميل استفادوا من التحول الرقمي وصمم موقعك الآن مع اكسا هوست، للتفاصيل تواصل معنا