ياهو يرغب تطوير خدمة البريد الالكتروني في مواكبة تطور جي ميل

ياهو يرغب تطوير خدمة البريد الإلكتروني في مواكبة تطور جي ميل

ياهو يرغب تطوير خدمة البريد الالكتروني في مواكبة تطور جي ميل

اشارت بعض المصادر المطلعة أن شركة ياهو Yahoo! الآن تقوم بعمل مجموعة كبيرة من التعديلات على خدمة البريد الالكتروني بهدف تجميل شكل الخدمة وزيادة سهولة الإستخدام تماشيا مع منافسه الرئيس شركة جوجل Google وخدمة البريد الالكتروني لديها والمسماه Gmail.
تشير الإحصاءات أن عدد مستخدمي بريد ياهو حول العام “310 مليون” مستخدم ، مما يجعل خدمة ياهو Yahoo للبريد الالكتروني Yahoo Mail تأتي في الترتيب الثالث عالميا بعد خدمة Gmail المقدمة من شركة Google وخدمة Hotmail التي تقدمها شركة Microsoft، ولكن ياهو تتقدم عليهم في عدد المستخدمين من الولايات المتحدة الأمريكية يليها جي ميل ثم هوت ميل.

وكانت المديرة الجديدة لياهو “ماريسا ماير” قد وعدت مستخدمي خدمات ياهو Yahoo بتحسن الخدمات في أسرع وقت ممكن عند إستلامها إدارة ياهو في أغسطس 2012.
وقامت “ماير” عند استلامها العمل بتوزيع أجهزة هواتف ذكية على كل العاملين في الشركة بهدف تحفيزهم للعمل ورفع مستوى كفاءة الموظفين وتسريع التواصل.
يذكر أنه لم يصدر عن شركة ياهو أي تأكيد أو نفي للتقارير المتعلقة بتطوير خدمة البريد الالكتروني مما يجعلها أقرب للتسريبات أو التكهنات.

اختر استضافة المواقع الأنسب لك الآن مع اكساء هوست بخبرة لأكثر من 20 عاماً في مجال تكنولوجيا المعلومات، للتفاصيل تواصل معنا

مقالات ذات صلة

تابعنا على مواقع التواصل

احدث المقالات

كن مع الكبار وانضم لأكثر من 55000 عميل استفادوا من التحول الرقمي وصمم موقعك الآن مع اكسا هوست، للتفاصيل تواصل معنا