آيفون 8 قد يأتي بتصميم جديد للشاشة أكبر حجماً أكثر تألقاً

آيفون 8

آيفون 8 قد يأتي بتصميم جديد للشاشة أكبر حجماً أكثر تألقاً

آيفون 8
انطلقت في الآونة الأخيرة العديد من الشائعات والتكهنات بخصوص الهاتف القادم ” آيفون 8 ” ، وكان آخرها قيام شركة آبل بطلب عدد كبير من شاشات OLED من غريمتها التقليدية سامسونج  التي أصبحت سمعتها تتراجع بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، أفادت بعض التقارير انه يصل إلي 90 مليون قطعة.
اليوم ظهرت شائعات جديدة تخص هاتف ايفون 8 والتي تفيد بإصداره بشاشة منحنية .
تأتي هذه التقارير من عدة مصادر، ولكن لم تفيد أياً من التقارير عن الهدف الرئيسي، او الإستخدام العملي للشاشة المنحنية، فهل ستضيف وظائف اضافية في شاشتها المنحنية، كما في هواتف سامسونج؟ او مجرد لمسة تصميم جمالية للهاتف المنتظر صدوره؟

 الإشاعة الحالية حول آيفون 8 ليست جديدة

يُذكر أن التقارير حول نية أبل استخدام الشاشات المنحنية ليست جديدة، بل هي تعود إلي العام الماضي، عندما ذكر تقرير نشرته جريدة وول ستريت يدعم هذه الإشاعة.
ومن المتوقع ان تصدر شركة آبل هاتفها المنتظر ” آيفون 8 ” في نهاية 2017، وتشير التوقعات انه ستصدر ثلاثة نسخ من الهاتف، احداها سيكون بحجم كبير احتفالا بمرور 10 سنوات على إطلاق هاتف آيفون لأول مرة، واثنين اصغر حجماً، بمواصفات اكبر من مواصفات الإصدار الحالي.
معلومة اخري: هل تعلم ان آيفون 8 لا يتأثر بالماء والأتربة

اختر استضافة المواقع الأنسب لك الآن مع اكساء هوست بخبرة لأكثر من 20 عاماً في مجال تكنولوجيا المعلومات، للتفاصيل تواصل معنا

مقالات ذات صلة

تابعنا على مواقع التواصل

احدث المقالات

كن مع الكبار وانضم لأكثر من 55000 عميل استفادوا من التحول الرقمي وصمم موقعك الآن مع اكسا هوست، للتفاصيل تواصل معنا