هاتف نوكيا الأشهر 3310 يعود من جديد

هاتف نوكيا الأشهر 3310 يعود من جديد

قررت شركة نوكيا إعادة إطلاق هاتف نوكيا 3310 في الأسواق مرة أخرى،  وهو الموديل الأكثر سهولة ومرونة في تاريخ الهواتف المحمولة.

كما أنه الإصدار المحبوب عالميا، والذي حاز علي اعجاب الجميع منذ اطلاقة اول مرة منذ 17 عام، وذلك لمتانة الهيكل الخارجي، بالمقارنة بالاجهزة الذكية الحديثة.

 

تحسينات في الطراز الحالي

وذكرت صحيفة Independent البريطانية بأن فكرة إعادة بيع هذا الطراز تقوم على إطالة عمر بطاريته الموجودة داخل هيكل غير قابل للتدمير.

ومن المقرر أن يباع نوكيا 3310 بسعر 59 دولاراً فقط ليذكر الناس بسعره الأول حينما أطلق منذ ما يصل إلى سبعة عشر عاماً، ليتم كشف النقاب عنه خلال المؤتمر العالمي لهواتف الذي سيعقد في أواخر الشهر الحالي.

ومن المحتمل أن يطرح موقع Amazon هاتف نوكيا 3310 في منصته الالكترونية عبر شركة نوكيا مباشرة، حيث كشف موقع أمازون عن مجموعة من خاصيات الهاتف، وهي احتوائه على ساعة وآلة حاسبة وقدرة على تخزين عشر مذكرات وأربع ألعاب وهي لعبة الثعبان الشهيرة Snake II و Pairs II و Space Impact و Bantumi.

ولأن لعبة الثعبان استهوت الكثيرين، قامت شركة آبل بتزويد هاتفها  iPhone بها، كما أن بإمكان مستخدمين أنظمة أندرويد و ويندوز تحميل اللعبة على أجهزتهم.