في أحد الفنادق الكبرى في مدينة القاهرة نظمت شركة إكساء سيرف “الشركة المستحوذه على العلامة التجارية لشركة إكساء هوست ExaHost” مؤتمرها السنوي لعرض خطة العمل الخاصة بعام 2013 ، وقد حضر المؤتمر موظفي الشركة ومدراء الأقسام في فرع جمهورية مصر العربية.

ماذا حدث في إجتماع شركة إكساء

وقد تضمن الاجتماع استعراضاً لإنجازات الشركة للعام المنقضي 2012 واستعراض لخط العمل لعام 2013 وشرح لخدمات ومنتجات الشركة الجديدة التي تنوي الشركة إطلاقها خلال العام الحالي ونيتها للإنفتاح على السوق العالمي كخطوة تالية بعد أن أصبحت شركة إكساء أكبر شركة تقدم خدمات الاستضافة في الوطن العربي.

تكريم الموظفيين المتمييزين

وقد تم على هامش المؤتمر تكريم عددا من الموظفين المتميزين في إدارات الشركة المختلفة للتركيز على أهمية التميز والإجادة والتنافس في خدمة عملاء الشركة.

وقد قام م/احمد عبد الواحد, المدير العام لشركة إكساء لتقنية المعلومات ، خلال المؤتمر بشرح الخطة العامة للشركة والمزمع تطبيقها في عام 2013 والخدمات الجديدة التي تنوي الشركة تقديمها للمستخدم العربي.

وتفضل م/ سامى الحلوة, الرئيس التنفذي لشركة إكساء لتقنية المعلومات ، باستعراض أهم النجاحات التي حققتها الشركة خلال عام 2012 والقطاعات التي تميزت الشركة في تقديم خدماتها لها سواء على مستوى القطاعات الحكومية أو الجامعات أو الشركات الكبرى في الوطن العربي.

وقدم أ/ عمر عبد الواحد, مدير التسويق الإلكتروني لشركة إكساء لتقنية المعلومات ، شرح تفصيلي للأسواق المستهدفة في عام 2013 والشرائح السوقية التي تخدمها الشركة وأعلن عن نية الشركة في الدخول في معترك سوق الإستضافة العالمي كمنافس قوي خلال فترة وجيزة خصوصا بعد قيام الشركة بتقديم خدماتها لعدد من العملاء على مستوى العالم والذين أشادو بجودة الخدمات ومنافسة أسعارها للمعايير العالمية.

كما قدم رؤساء أقسام قطاع الإستضافة وخدمة العملاء رؤيتهم لعام 2013 والتي تأتي في إطار تقديم خدمات أكثر تميزا لعملاء الشركة الذين تفخر الشركة بخدمتهم.

يذكر إلى أن شركة اكساء سيرف ExaServe هي شركة تكونت بعد اندماج عملاقي الإستضافة العربية : شركة إكساء هوست وشركة نايل ويب ، وأصبحت الشركة مالكة لعدد من العلامات التجارية الشهيرة في الوطن العربي في مجال تكنولوجيا المعلومات وهي: اكساء هوست ExaHost ونايل ويب NileWeb و كلاوديس CloudEX وويب ديستركت WebDistrect .