تحويل الأموال متاح الآن عبر فيسبوك ماسنجر

تحويل الأموال متاح الآن عبر فيسبوك ماسنجر

في خطوة جديدة، ستغير من مفاهيم تحويل الأموال في العالم، اصبح الآن بإمكانك تحويل الاموال عبر خدمة جديدة عبر تطبيق التراسل الاجتماعي الاشهر في العالم، فيسبوك ماسنجر.

 

بسبب شدة المنافسة في مجال المدفوعات الإلكترونية، و تحويل الأموال، اعلنت احد الشركات المختصة بهذا الصدد ” تراسنفير وايز” التي تعمل من العاصمة البريطانية “لندن” أمس، عن تطويرها لخاصية “تاتش بوت” الذي يعمل من خلال واجهة تطبيق التراسل الفوري فيسبوك ماسنجر، وهو أمر من شأنه  مساعدة ملايين المستخدمين حول العالم في علي تحويل الأموال، وتنفيذ المعاملات التجارية، والشراء عبر المتاجر الرقمية في الانترنت.

وتوفر الخاصية التي تطورها الشركة الجديدة، لعملاء حول العالم، ارسال اموال وتحويلات إلي الاصدقاء و الأقارب، وزملاء العمل، وتلقي الاشعارات التي تتعلق بالخدمة عموما، واسعار الصرف وما إلي ذلك، عبر الخاصية الحديثة.

الجدير بالذكر، ان شركة فيسبوك تتيح ميزة تحويل الأموال، ولكن فقط بداخل الولايات المتحدة الامريكية، عبر تطبيق التراسل الفوري ماسنجر، لكن هذه الخدمة لم يتم تطبيقها بعد علي مستوي الدول.

و أوضحت شركة ترانسفير وايز، ان هذه الخدمة التي تقدمها، ستكون الأولي من نوعها، كما أنها تتيح المجال أمام تسهيل إجراءات التحويل البنكية، علي مستوي العالم بالكامل، عبر التطبيق الذي يستخدمه الملايين بشكل يومي.

وقامت فيسبوك في وقت سابق، بإتاحة الفرصه للعديد من المطورين و الشركات لإنشاء تطبيقات الرد الآلي، في شهر أبريل الماضي، في مسعي للتوسع في مجال خدمة العملاء، والرد علي استفساراتهم، واتمام معاملات الشركات والجهات.

جدير بالذكر ان شركة ترانسفير وايز، تأسست عام 2011، وتقدر قيمتها السوقية حاليا بأكثر من مليار دولار أمريكي.

وتشهد ساحة تطبيقات خاصية الرد الآلي عبر تطبيق فيسبوك للتراسل، منافسة محتدمة بين الشركات في قطاعات التحويلات المالية، و اتمام المدفوعات والمعاملات عبر الهاتف المحمول.

وكشفت في وقت سابق، شركة باي بال القابضة الستار عن تطبيق فينمو للمدفوعات، الذي يقتصر تقديمه داخل الولايات المتحدة، لمستخدمي خدمة التراسل الفوري الشهيرة، سلاك.