شركة اكساء هوست

حول شركة إكساء هوست

شركة إكساء لتقنية المعلومات هي واحدة من أعرق الشركات في الساحة العربية التي تقدم خدمات وحلول الويب، حيث تعمل من 15 عام علي استراتجية واضحة وثابتة، ولكنها تتطور تبعا لتغيرات الويب والتكنولوجيا المتعددة.

نحن في شركة اكساء للاستضافة نُعظم للغاية من قيمة العميل العربي، ونحاول بشتي الطرق تحسين تجربة المستخدم في فى تجربه  استضافه موقع وحجزالنطاق وكذلك جميع مراحل العمليات المختلفة.

فريق خدمة العملاء لدينا في اكسا مُهتم دائماً بإيجاد طرق جديده لتحسين إجراءات التعامل مع العميل، من خلال دراسة كل تذكرة مع كل عميل، و تطوير اسلوب التعامل باستمرار للوصل لأفضل صورة مثالية لخدمة العملاء.

كما نهتم في شركة إكسا للاستضافة بالدعم الفني المتواصل لعملائنا الحاليين، حيث نقدم دعم فني متواصل لجميع المواقع ، لا ينقطع علي مدار اليوم، وذلك لحل المشاكل التقنية التي قد تطرأ في اي وقت، وذلك حرصاً علي بقاء جميع المواقع المستضافة تعمل بأفضل صورة ممكنة.

وتوفر شركة إكساء هوست خدمة عملائها للجميع، حتي وان لم تكن مشتركا في احدى خطط الاستضافة، او مشترك في الخدمات الاخري التي نقدمها في اكساهوست، وذلك ايمانا منا بأن اكسا هوست تقدم خدمات موجهة للمستخدم العربي لتحسين تجربه تعامله مع الويب.

بعكس شركات الاستضافة الاخري، فإن شركة اكسا هوست تقدم واجهات بسيطة للمستخدم، ونظام حجز وتذاكر سهل للغاية، وغير معقد.

شركة اكسا هوست تشاركك نجاحك ونجاح أعمالك، من خلال مجموعة من الخدمات والمنتجات التي تخدم قطاعات الاعمال المختلفة، وذلك لتضمن لك نجاح اعمالك علي الشبكة.

إكسا لتقنية المعلومات تستخدم بنية تحتيه قوية، وذلك لضمان ثبات حالة الموقع، وعدم انقطاعه، وذلك لاننا ندرك اهمية موقعك، وتأثيره علي اعمالك ومصداقيتك بينك وبين عملائك.