في اجتماعها السنوي، قامت شركة إكساء هوست لتقنية المعلومات، بحضور المهندس سامي الحلوة – المدير العام لشركة اكساء لتقنية المعلومات بمناقشة الاستراتيجية الجديدة للمنتجات التي تطرحها الشركة.

#Shift_nEXt

المؤتمر السنوي لفريق عمل شركة إكساء هوست 2016

المؤتمر السنوي لفريق عمل شركة إكساء هوست 2016

 

وناقشت الشركة رؤيتها نحو تطوير الويب العربي ودعم المستخدم العربي، وتوفير حلول مخصصة له علي الشبكة، تتناسب مع احتياجاته  من خلال الاخذ بالاعتبار التقنيات المستقبلية التي تصر إكساء لتقنية المعلومات علي تقديمها للمستخدم العربي، ودخول السوق العالمية من خلال منتجات جديدة تقدم لأول مرة من قبل شركة عربية، بأسعار منافسة.

وتم في بداية الاجتماع، مناقشة تقارير مدراء الأقسام عن حالة الأعمال في خلال السنة الماضية، والرؤية المستقبلية والتطوير في كل قسم.

و قام المهندس محمد سمير، الرئيس التنفيذي لشركة إكساء لتقنية المعلومات، بتعريف الحضور بالرؤية والخطوط العريضة لاستراتيجيات العمل في الفترة القادمة.

 

وايضأ، عرض مدير القسم التقني في شركة إكساء، بعرض المنتجات الجديدة التي سيتم إطلاقها عربيا وعالميا خلال الربع الأول من عام 2017، وشرح المميزات واحتماليات الخدمات.

كما قام مدير قسم دعم العملاء بطرح رأي عملاء إكساء في مستوي الخدمة المقدم، و مقتراحتهم لتحسين وتحديث الخدمات، من خلال الاستراتيجية المطورة لإكساء.

 

كما عرض  مدير قسم الجودة تقريره عن جودة مستوي الاعمال، كما ناقش معايير إكساء لتقديم الخدمات.

وعرض مدير قسم التسويق، بعرض استراتيجية التسويق للمنتجات، وناقش بعض المنتجات المقترح تقديمها خلال الربع الأول والثاني من العام 2017، وعرض الموقف الحالي للشركة بالأرقام، وعرض الارقام المستهدف تحقيقها.

 

واستعرض مدير الموارد البشرية والعمليات بالشركة، التطوير الداخلي لبيئة العمل داخل الشركة، كما استعرض الموظفين المتميزين عن عام2016، كما تم تكريم الموظفين الذين اكملوا أكثر من عام في اكساء.

 

تم تقديم درع تذكاري للمهندس سامي الحلوة، المدير العام لشركة إكساء لتنقية المعلومات، من قبل المهندس محمد سمير، والعاملين بمكتب القاهرة.

جدير بالذكر، ان شركة إكساء لتقنية المعلومات، وهي شركة تعمل في سوق الانترنت من 15 عام، تنتهج استراتيجيه جديدة، تهدف إلي طرح حلول تقنية للمستخدم العربي، بأقل من الأسعار العالمية، وبجودة أعلي، تتفق مع معاييرها المكتسبة من خلال خبرتها الطويلة في سوق التقنية.