أربع أسباب لتنشيء موقع لعيادتك علي الانترنت

إمتلاك موقع ويب هو أمر مهم بالطبع للأعمال، ولكن  معظم العيادات على وجه التحديد لا تمتلك موقع انترنت، والقليل منها يمتلك موقع، ولكنها غير  مهتمة بتطويره وتحديثه بالبيانات التي تهم مرضاها.
بالنسبة للعيادات الطبية، فإن إمتلاك موقع مُدار جيداً، وإظهار هويتك اونلاين بمثابة عنصر أساسي، يجعل عيادتك كاملة، ومثالية، لأن معظم مرضاك المحتملين، سيبحثون عنك على الشبكة قبل الاتصال بك لحجز موعد.

لماذا تنشئ موقع لعيادتك على الانترنت؟

1 – المصداقية

إمتلاك موقع لعيادتك، سيظهر عنك انطباع أول ممتاز، و سيعطي لك كطبيب، ولعيادتك مصداقية و ثقة تحتاجها في علاقتك مع مريضك.
موقع مُصمم بشكل جيد يعطي لعميلك صورة ذهنية رائعة عن الثقة، خصوصاً ان كنت تنافس عيادة أخرى.
لو كنت تنشيء عيادة جديدة، فوضع شهادات من مرضى عالجتهم من قبل سيساعدك بالتأكيد علي تأسيس الثقة.

2 – التواجد

موقع لعيادتك يسمح لعملائك / مرضاك المحتملين ان يجدوك، معظم الأشخاص يبحثون اونلاين قبل شراء أي منتج، أو خدمة، هذا سبب داعي لأن تقوم ببناء موقعك وهويتك على الانترنت فوراً.
إن لم يجد مريضك علي الإنترنت عيادتك، فتأكد أنهم سيجدون منافسك، وسيذهبون إليه طبعاً.

أربع أسباب لتنشيء موقع لعيادتك علي الانترنت

3-توفير المعلومات

عندما يجد الناس موقع عيادتك علي الانترنت، سيتصفحونه ليتعرفوا أكثر علي الخدمات المعروضة، الموقع، ساعات العمل، ومعلومات الإتصال بك، كل هذا يجب أن يتم تضمينه في موقعك، ليسهل عليهم معرفه مزيد من المعلومات عن عيادتك.
أيضاً، موقع علي الشبكة سيسمح لزوارك ان يعرفوا بالعروض الخاصة التي قد تلجأ إليها لترويج خدماتك، خصوصاً في حالات عيادات التجميل، والأسنان.

 

4-توفير الوقت

ربما تلاحظ أن هناك بعض المكالمات الفائتة علي هاتف  عيادتك، هذا يعني أن هناك نسبة من المرضى قد حاولوا الوصول إليك، ولم يستطيعوا،
موقع على الانترنت، سيجعل الأمر سهل عليك، وعلي معاونيك، لأنك تستطيع إضافة نظام جدولة تلقائي، ليستطيع مرضاك الحجز بأنفسهم، وليعرفوا الأوقات المتاحة والمناسبة له.
أيضاً، يمكنك تزويد موقعك بقائمة من الأسئلة المتكررة علي موقعك، هذا سيقلل من عدد الاستفسارات، والضغط علي معاونيك، هذا سيتيح لهم الوقت لتحسين من مستوى إدارة العمليات اليومية، وقضاء الوقت في خدمة ومقابلة مرضاك بالعيادة.