شهادات الحماية SSL

توفر إكساء شهادات الحماية SSL Certificates التي تؤمن الدخول والتسجيل بموقعك.
احصل علي أقصي درجة من الأمان، تشفير كامل للاتصال بين الزائر وموقعك، بدون تدخل طرف ثالث.

شهادات الوايلد كارد

  • شهادات الوايد كارد تعمل بنفس طريقة عمل شهادات كومودو الاعتيادية، تسمح لك بتأمين اتصال مؤمن بين موقعك، و متصفح الانترنت لزائر موقعك، ولكن بميزة اضافية كبري: شهادة واحدة من شهادات وايلد كارد، تكفي لتأمين دومين موقعك، و جميع الدومينات الفرعيه التابعة لدومينك الرئيسي.

Comodo SSL Certificates

  • سرعة عالية، وتشفير أكبر لحماية قُصوى، موثوقة لجميع المتصفحات من Comodo SSLأكثر تأثيراً، وأكثر فاعلية، وأكثر أمان لموقعك، وحماية للتعاملات التجارية اونلاين، بالإضافة إلي القيم المضافة التي تأتي مع هذه الشهادة من إكساء

لماذا شهادات الحماية SSL؟

تكنولوجيا شهادات الحماية التي تقدمها إكساء تحمي بياناتك من المخترقين والمتسللين، لحماية البيانات السرية والشخصية لعملاءك عن طريق خلق نفق مٌشفر لنقل البيانات بينهم وبين موقعك.

شهادات الحماية هي بيان موقع رقمياً يؤكد هويتك، ويضمن للمستخدمين أن بياناتهم محمية، واتصالهم مُشفر مع موقعك، خصوصاً عند التعاملات التجارية والبنكية اونلاين.

الحمايه

شهادة SSL

شهادة SSL هي أكثر من مجرد رمز قفل صغير في شريط المتصفح فإنه يخلق تداول مُشفر للبيانات بين خادم الويب الخاص بك وبين الزائر. . يحتاج كل موقع للتجارة الإلكترونية أن يحصل على هذا المستوى من الأمن كحد أدنى. لحماية الملفات وبيانات العملاء.